abedalziz zeidieh  © All rights reserved.     Privacy Policy

 

الملاك والمستثمرون في فلسطين

منذ اكثر من سبعون عاما بدأنا نلاحظ الهجرة من فلسطين الى دول عدة في العالم وفي اواخر الستينات اصبحت هذه الظاهرة متفاقمة وشهدت ازدياد كبير وفي السبعينات والثمانينات وصلت الى ذروة من المهاجرين الى خارج فلسطين وخاصة الى الولايات المتحدة الامريكية وان دققنا النظر ودرسنا كل حالة على حدا لنفهم سبب الهجرة فإننا نجد ان الاسباب للهجرة هي :

الاضطرابات السياسية التي شهدت تلك الفترات .
عدم توفر فرص عمل لهؤهلاء المهاجرون في وطنهم فلسطين .
الفرص الذهبية من ناحية مادية التي توفرت لهم في المهجر والتي كانت سببا لاغرائهم بالعمل والبقاء هناك .
الحاجة والشعور ان هؤلاء المغتربين المهاجرين وضعوا امام نصف اعينهم هدفا يقضي بجلب اكبر رقم من المال والعودة والاستقرار في فلسطين وان يقوموا باستخدام هذا المبلغ لاقامة مشروع يعيد عليهم الدخل لكي يستطيعون البقاء في وطنهم .

فإنني اليوم ارى ان بعض من هؤلاء المستثمرون وخاصة اصحاب العقارات وبالتحديد المباني قد تبددت مخططاتهم واصبحت وهم فإن هؤلاء المالكون في فلسطين واجهوا مصير يقول ان القانون يحمي المستأجرين في الدرجة الاولى لانهم اغلبية ويتجاهل المالكون لانهم اقلية مع العلم ان الدولة والقانون يجب ان ترعى شؤون ومصالح كل فرد على حدا وان لا تتعامل معه كأغلبية او اقلية فإن القوانين القديمة البالية التي اصبحت لا تتلائم مع وضعنا الحالي فيجب ان تعدل هذه القوانين وتغير لانه ليس في ذلك دعما للمالكين فحسب بل ان هذا التغير قد يمنح الامن والامان لكل مستثمر فلسطيني يعيش في المهجر ويكون سببا ليشعر بأنه محمي فهذا وبشكل تلقائي تكون الدولة قد عملت بأن تجلب هؤلاء المستثمرون اصحاب رؤوس الاموال واصحاب المشاريع لكي لايفكروا في الاقامة في أي مكان الا في فلسطين فإنني لست بمشرع يشرع بقوانين جديدة او لست برجل من صناع القرار في فلسطين ولكنني مواطن فلسطيني يقرأ الوضع ويرى الصورة من منظاره الخاص الذي قد يكون صحيح فإنني اناشد من هذا المنبر كافة اصحاب العقارات والمستثمرون ورجال الاعمال واصحاب رؤوس الاموال للقاء والاتحاء والاجتماع تحت مظلة نحن مواطني دولة فلسطين هدفنا بناؤها ودعمها , وان تشكل لجنة منتخبة لعرض هذه الشريحة من المواطنين الفلسطينيين وان ترفع هذه التوصيات الى كل الجهات المختصة في هذا الخصوص قناعة مني ان الحوار العقلاني الموضوعي والقانوني هو اساس تحقيق أي مطلب كان خاصة اذا كانت هذه المطالب هي تخدم كل اطياف الشعب الفلسطيني فإنني اتقدم اليوم لجمعية رجال الاعمال الفسطينيين بتزويدي بما يخص ماذكر في هذه المقالة .

مع الاحترام والتقدير

د. عبد العزيز زيدية

صاحب زيدية للعقارات

0599200479 – 2952007

ص .ب . 143 رام الله - فلسطين

Telephone: +970.599200478

 Email: zeidieh2000@yahoo.com

zeidieh

زيدية للعقارات رمز العراقة

 

رسالة إلى أحبابنا الفلسطينيون في المهجر


إنها الأرض التي أثبتت على مر العصور بأنها هي التجارة الرابحة ؛ امتلك في أي بقعة تختارها أنت وسنجند لك المستشارين ؛ لكي تحسن الاختيار...

أنها بلادنا  فلسطين...... التي أثبتت على مر العصور أن الأرض هي الأم المعطاة التي لا تخسر أبدا ؛ لينمو أبناؤها في صراعهم الدامي من اجل البقاء..... اتصل ولن تندم على التعامل مع الخبرة ؛ الصدق ؛ الأمانة..... وثق أنها ليست مجرد شعارات ؛ بل

هي مبادئ والتزامات . نوفر لكم أراضى وشقق في كافة أنحاء فلسطين .
جوال:0599200478

تلفون: 022952007
                                                
 ZEIDIEH2000@YAHOO.COM                                            

اعلان خاص للمغتربين الفلسطينيين الذين يسكنون في الاردن

والولايات المتحده

:نعلن عن الخدمات التاليه التي نقدمها وبشكل مجاني ​

.اذونات شراء *

لكشف عن اراضي في الضفه الغربيه *

.خدمات هندسيه في مجال اراضي المغتربين*

.خدمات قانونيه في مجالات اراضي المغتربين*

.بحث وتحري*

.تخمين تلك الاراضي* 

.الشراء لاراضي في الضفه الغربيه والبيع ايضا ضمن الشروط والمعايير في فلسطين* 

:مع العلم ان لدينا قائمه مميزه من المهندسين.المخمنيين.المساحيين.المحاميين.المستشارين.في مجال الاراضي

للاستفسار لكل ما ورد بامكانكم مراسلتنا عبر البريد الاكتروني التالي 

zeidieh2000@yahoo.com

او بامكانكم مراسلتنا على صفحتنا على الفيس بوك

​​Zeidieh Real Estate - زيدية للعقارات